القائمة الرئيسية

الصفحات

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال - موقع يلا عالموضة

 مكياج يحبه الرجال 2023

صور مكياج 2023 يحبة الرجال المكياج ليس فقط وسيلة للتعبير عن الذات ، ولكنه أيضًا وسيلة تساعد الرجال مثلك كل فتاة تريد أن تبدو جذابة في عيون الرجل وحتى أولئك الذين يدّعون عكس ذلك وسيضعون خجلًا أكثر في لقاء رومانسي هذا مفهوم  لأن الماكياج بمثابة درع للثقة بالنفس.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال


ما نوع المكياج الذي يحبه الرجال

أي نوع من المكياج يحب الرجال من الواضح أن فهم الإناث والذكور للجمال يختلف عن بعضهما البعض على سبيل المثال الورقة الرابحة الرئيسية للمرأة في جميع الأوقات هي وجهها.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
ما نوع المكياج الذي يحبه الرجال



بمساعدة مستحضرات التجميل يمكنك التأكيد على مزاياك الرئيسية وإخفاء العيوب الطفيفة و نقول لك ما يجذب الرجال في المكياج ، وكيفية وضع اللهجات بشكل صحيح.


مكياج طبيعي

صور مكياج طبيعي 2023 المكياج الطبيعي الاتجاه السائد في المواسم الأخيرة وحب الرجال أمر طبيعي و المكياج في النطاق الطبيعي هو الرائد المطلق و الأقوى و لا تبدو ظلال الباستيل وأحمر الخدود ، والتوهج الخافت للجلد والعيون البارزة قليلاً ، منتعشة فحسب ، بل تجذب أيضًا معظم الرجال.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
مكياج طبيعي 2023


عند اختيار هذا النوع من المكياج ، ينتبه فنانو المكياج إلى نوع المظهر. يمكن أن تقلل السمراوات بأمان من كمية المكياج على وجهها ، بينما يجب أن تستخدم الشقراوات منتجات ذات تصبغ نشط.


الحصول علي بشرة صحية

بشرة صحية و مشرقة متألقة تحلم كل امرأة ببشرة صحية دون تشققات هذا يسمح لك بتقليل استخدام مستحضرات التجميل والشعور بالثقة حتى بدون طبقة من كريم الأساس و يهتم الرجال أولاً وقبل كل شيء ببشرة الوجه ، لأنه غالبًا ما يكون بمثابة مؤشر على حسن العناية للمرأة وحبها لنفسها.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
الحصول علي بشرة صحية

اختر كريمات بي بي الخفيفة ذات اللمسة الطبيعية التي تخفي عيوبًا بسيطة وتمنح بشرتك مظهرًا صحيًا قبل تطبيق أي منتج على الوجه ، لا تنسي الترطيب و استخدمي الأمصال والكريمات وأقنعة الهيالورونيك.


احمر الخدود البلاشر

صور احمر الخدود أحمر الخدود الناعم على النساء اللواتي يرغبن في أن يحبهن الرجال أن ينسوا النحت الواضح على Instagram. حتى عشاق الجنس والجرأة مثل أحمر الخدود الناعم على تفاح وجنتهم و على مستوى اللاوعي و تثير هذه التقنية ارتباطات الرجال بامرأة صحية و يعطي أحمر الخدود الفاتر الوجه طفولية ويخفف الصورة و هذا هو نوع المرأة التي تريد الاعتناء بها.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
احمر الخدود البلاشر 2023


عند اختيار أحمر الخدود تذكري أن هذا المنتج الموجود في حقيبة مكياجك يجب أن يكون المنتج الأقل تصبغًا لذلك أنت تؤمن ضد خدود المهرج غير المرغوب فيها و يتمثل الاختراق الرئيسي في الحياة لعام 2023 في وضع أحمر الخدود على عظام الخد البارزة ودمجها في اتجاه الصدغين و بمساعدة هذه الحيلة البسيطة لن تنعش وجهك فحسب ، بل ستحقق أيضًا تأثير شد مجددًا.


حواجب طبيعية

صور رسمة حواجب طبيعية 2023 حواجب طبيعية الذين لم يجروا تجربة حواجبهم في العقد الأول من القرن الماضي مما منحهم شكل الخيوط ، وقليل منهم فقط تمكنوا من تحقيق حواجب العصرية في عام 2013 سوف يجذبون الانتباه و  لكن ليس أكثر من نظرة محيرة الرجال يحبون الحواجب الأنيقة ذات الشكل الطبيعي و انسَ الرسومات والألوان الغنية إذا كنت تريد جذب انتباه أميرك.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
حواجب طبيعية 2023

اقضِ بضع دقائق على حواجبك عدة مرات في الأسبوع للتخلص من الشعر الزائد أو تخلص من الملقط إذا لم تكن بحاجة إليه إذا كان الشعر يفتقر إلى الصبغة الطبيعية  استخدمي قلم كحل أو ظلال من الأسود أو البني.


شكل ايلاينر

صور شكل ايلاينر 2024-2023 خطوط رشيقة هناك أسطورة مفادها أن الرجال لا يحبون الخطوط الأيلينر على عيونهم هذا خطأ و السؤال هو ما نوع الخطوط التي يريد الرجال رؤيتها علي المرأة بادئ ذي بدء أعط الأفضلية لخطوط رقيقة وأنيقة و مرسومة قليلاً إلى أعلي.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال


يجب على أصحاب البشرة الفاتحة اختيار أقلام أيلينر الملونة ومحدد العيون بألوان الباستيل مثل البني أو الكاكي و بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيف أو يخشون الذهاب بعيدًا جدًا مع عنصر الماكياج هذا ، يُنصح فنانو المكياج بالسير في الظلال على طول الحافة الهدبية.


شكل رموش

صور شكل رموش 2023 تشكيل الرموش بالماسكارا الخفيفة يقولون أن العيون هي مرآة الروح و تحلم كل فتاة بنظرة معبرة منفتحة على مصراعيها تجذب بالتأكيد انتباه الآخرين و في كثير من الأحيان لا تسمح لك الرموش الأصلية بتحقيق هذا التأثير لذلك تأتي الماسكارا للإنقاذ و سعياً وراء رموش طويلة ورقيقة ، لا تنسي أن الرجال أولاً وقبل كل شيء يحبون الطبيعة.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
شكل رموش 2023

لإلقاء نظرة رقيقة ، تكفي طبقة أو طبقتان من الماسكارا و ينصح المصممون باستبدال البراسماتيك الأسود المعتاد بمنتج بني نبيل و من المستحسن رفض الرموش الصناعية تمامًا  ويجب ألا تشبه الامتدادات كاتربيلر فروي أمام عينيك.


ألوان احمر شفاة

ألوان احمر شفاة 2023 في حالة أحمر الشفاه هناك وجهتان و هي بعض الرجال يفضلون رؤية الألوان الحمراء الزاهية على النساء ، بينما يفضل البعض الآخر ظلال الباستيل  لجذب انتباه الرجل يجب عليك بالتأكيد التخلي عن القوام اللزج وماكياج الشفاه بأسلوب  الألوان الجريئة المزعجة لكن أحمر الشفاه السائل ذو اللون الكريمي من أزهار التوت سوف يروق لأي رجل.

مكياج 2023 المكياج الذي يحب الرجال
ألوان أحمر شفاة 2023


يقول علماء النفس أن ألوان  التوت والفراولة والكرز مرتبطة بالشباب والصحة و تبدو أحمر الشفاه بيري أكثر طبيعية مما يعني أنها جذابة.

ما لا يحبه الرجال في الماكياج 

لا يمكن فهم الرجل بالعقل و ربما إلا بالقلب على المرء الرجال لايبحبون المكياج المبالغ فية لذلك يجب عليكي أبراز جمالك دون المبالغة في وضع الكثير من المكياج.


تعليقات