القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور - موقع يلا عالموضة

 حيل مكياج لعيون كبيرة وبارزة

 مكياج العيون الكبيرة تحتاج النساء اللواتي لديهن عيون كبيرة فقط إلى تعلم كيفية صنعها لتعزيز جمال وجههن و لكن يمكن للأشخاص الذين لديهم عيون صغيرة أن تجعلهم يبدون أكبر باستخدام بعض التقنيات والحيل و على الرغم من أن عيونك كبيرة ألا يمكنك أن تجعلها جيد هل أنت أيضًا على دراية بحيل مكياج العيون الكبيرة.

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور
حيل مكياج لعيون كبيرة و اسعة



في هذا القسم سنعلمك الحيل المهمة لتكبير العيون بشكل احترافي وسنعرض لك أيضًا أمثلة للعيون حتى تتمكني من استخدامها من أجلك في هذه المقالة سوف تتعلم جميع طرق وتقنيات مكياج العيون الكبيرة.


استخدام الكونسيلر لعمل عيون كبيرة

الخطوة الأولى في حيل مكياج العيون الكبيرة لإلقاء نظرة رائعة بعيون أكبر باستخدم الكونسيلر الهالات السوداء تحت العين يمكن أن تجعل العيون تبدو أصغر و لا يوجد شيء أفضل من الكونسيلر للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين و يتم إخفاء الهالات السوداء تحت العينين باستخدام خافي العيوب باللونين الأزرق والبرتقالي.

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


يجب على الأشخاص الذين لديهم هالات قريبة من اللون الأرجواني تحت العينين استخدام خافي العيوب بالقرب من اللون الأصفر و بالطبع بشكل عام يمكنك استخدام خافي العيوب الأبيض لتلاشي الظلمة تحت العينين و يمكنك أيضًا استخدام قلم تمييز على القناة الدمعية والذي يكون دائمًا أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة الطبيعي و ارسمي محيط أعلى العينين قبل البدء في مكياج العين. 

مكياج عيون كبير برسم حواجب جميلة

تؤثر الحواجب أيضًا على مظهر وحجم العينين لذلك تصميم ونموذج الحواجب الممدودة والمحددة لإلقاء نظرة بعيون كبيرة لهذا السبب  مع عيون كبيرة لا تتردد في صبغ حواجبك واستخدام قلم الحواجب  لجعل حواجبك أغمق وأسمك وأطول.

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


كحل مناسب لمكياج العيون الكبيرة

واحدة من أهم حيل مكياج العيون لا تضعي الكحل الداكن على الرموش السفلية

بالتأكيد بوضع الآيلاينر الداكن أو الأسود على الجزء السفلي من الرموش يصبح لون العينين أغمق وأكثر جمالاً و لكن يجب على الأشخاص الذين يتطلعون إلى تكبير عيونهم تجنب هذه التقنية وتقويتها بطريقة أخرى.

 لأن استخدام كحل على خط الجفن السفلي دون جعل عينيك تبدو أكبر و يجعل مظهرك أفضل ما يمكن ومناسب للنساء ذوات العيون الصغيرة.

باستخدام كحل القط  خدع مكياج العيون الكبيرة

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


كحل القط للأشخاص ذوي العيون الكبيرة والصغيرة إنه خيار رائع لأنه لا يجعلهم بالضرورة أكبر أو أصغر و مكياج العيون الكبيرة مع هذا الكحل يجعل شكل العين يبدو على شكل لوز ونتيجة لذلك سوف يعطي تأثيرًا جميلًا على وجهك.


تجنبي استخدام محدد العيون الكثيف لجعل عينيك تبدو كبيرة

كحل كثيف يجعل ظلال العيون لا تظهر بشكل جيد وهذا يجعل العين تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع باستخدام قلم عيون رفيع أو محدد عيون مناسب و ارسمي خطًا رفيعًا فوق عينيك واجعلي الظلال المشرقة لعينيك تتألق وتجعل عينيك أكثر تعبيرًا.

رسم الكحل على الثلث الأخير من العيون طريقة أخرى لتكوين عيون كبيرة

هل هناك محدد عيون محدد لتكبير العينين ؟

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


نعم  بحيث تقوم برسم محدد العيون فقط من منتصف الجفن العلوي إلى الخارج والنهاية (الثلث الأخير) وترك المنطقة الداخلية فارغة لأنه من خلال رسم الكحل الداخلي يمكننا فقط جعل العين تبدو أصغر و يمكنك أيضًا إكمال مخطط محدد العيون على خط الرموش السفلي فقط احرصي على القيام بذلك على الثلث الخارجي من العينين.

ما هو الظل المناسب لمكياج العيون الكبيرة؟

بشكل عام لتكوين عيون كبيرة أو لتكبير عينيك يجب معرفة أنواع نماذج ظلال العيون واتباع بعض النصائح والمبادئ عند التظليل والتي نذكرها أدناه يعد استخدام الظلال غير اللامعة من أهم حيل مكياج العيون:

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


 1. يؤدي استخدام الظلال اللامعة والرائعة على الجزء العلوي من الجفون إلى زيادة حجم واتساع العينين ومع ذلك فإن الظلال غير اللامعة ستمنع عينيك من الظهور بمظهر كبير جدًا و إذا كانت عيناك كبيرة ومنتفخة فضع هذه النصيحة في الاعتبار لأنها ستساعدك كثيرًا.

2. لمكياج العيون الكبيرة تجنبي الظلال الداكنة

من النقاط الرئيسية التي يجب الانتباه إليها في المكياج للعيون الكبيرة تجنب الظلال الداكنة والمكياج الدخاني لذلك من المثالي استخدام ظلال أفتح في الجزء العلوي من الجفون و ضعي لون الظل الأخف على الجفن المتحرك وركز على القناة الدمعية و بعد ذلك إذا قمت بتطبيق أغمق لون ظل فوق الرموش ووسط ونهايات العيون فسوف تساعد في جعلها تبدو أكبر.

تقنية استخدام قلم التحديد للعيون الكبيرة

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


كما ذكرنا سابقًا بالنسبة لمكياج العيون الكبيرة ضعي الهايلايتر في القناة الدمعية ووسط الجفن المتحرك لإضفاء تأثير جميل بالطريقة نفسها نقوم بنفس الشيء في الجزء السفلي من النصف الخارجي من الحاجبين لتعزيز تأثير تكبير العينين و من ناحية أخرى لتكبير العينين ضعي ظلًا أغمق أسفل خط الرموش السفلي.

من حيل مكياج العيون الكبيرة استخدمي قلمًا أبيض للماكياج

على الرغم من أن معظم الناس يميلون إلى استخدام أقلام رصاص داكنة وسوداء أيضًا بعض الألوان مثل الأزرق أو الأخضر  إلا أن الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية لمكياج العيون الكبيرة هي استخدام أقلام رصاص بيضاء أو بيج  لأن هذه الألوان تميل إلى جعل العيون أكبر وأكثر انفتاحًا.

خدعة الماسكارا للعيون الكبيرة والبارزة

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور


من المهم جدًا تطبيق الماسكارا بالطريقة الصحيحة أثناء مكياج العيون إذا كانت عيونك كبيرة عند وضع الماسكارا فتأكد من اتباع النصائح التالية للحصول على مظهر مثالي بعيون كبيرة وساحرة:

خدعة تجعيد الرموش في مكياج العيون

على الرغم من أنه بمجرد وضع ماسكارا جيدة ستبدو أكثر جمالا ولكن مع خدعة تجعيد رموشك و يمكنك المساعدة في جعل عينيك أكبر بالطبع عند القيام بذلك  انتبه للتركيز على قاعدة الرموش ورفعها قدر الإمكان ولف رموشك و يمكنك استخدام وصلات الرموش لتشكيل وحجم رموشك.

وآخير الشكل النهائي لتوسيع العيون الضيقة بالمكياج أرجو أن تكون المقالة قد نالت أعجابكم.

طريقة وضع مكياج العيون الواسعة بالصور



تعليقات